حقق ريال مدريد فوزًا عريضًا، على مضيفه إيبار، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الليلة، على ملعب بلدية إيبورا، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، من عمر الدوري الإسباني.

وسجل أهداف ريال مدريد، كريم بنزيما هدفين أحدهما من ركلة جزاء (17، و29)، وسيرجو راموس من ركلة جزاء (20)، وفيديريكو فالفيردي (62).

وارتقى ريال مدريد إلى صدارة الدوري الإسباني مؤقتًا، بعدما ارتفع رصيده إلى 25 نقطة، فيما تجمد رصيد إيبار عند 15 نقطة، في المركز الرابع عشر.

وجاء التهديد الأول لريال مدريد عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 10، بعدما استقبل المهاجم الفرنسي عرضية إيدين هازارد، بالتسديد المباشر في المرمى، ولكن ماركو دميتروفتش، حارس إيبار، تألق وأبعد الكرة. 

وافتتح بنزيما التسجيل في الدقيقة 17، مستغلاً الارتباك الدفاعي الواضح للاعبي إيبار، ليضع الكرة في شباك أصحاب الأرض بسهولة.

شاهد الهدف الأول لريال مدريد أمام إيبار

وأضاف سيرجو راموس الهدف الثاني للفريق الملكي، في الدقيقة 20، من ركلة جزاء حصل عليها هازارد بعدما تعرض للعرقلة من بابلو دي بلاسيس، ظهير إيبار.

 

شاهد الهدف الثاني لريال مدريد أمام إيبار

وأطلق جونزالو إيسكالانتي، تسديدة قوية من مسافة بعيدة، إلا أنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر لتيبو كورتوا، حارس ريال مدريد في الدقيقة 21.

وحصل ريال مدريد على ركلة جزاء ثانية بعدما تعرض لوكاس فاسكيز للعرقلة من أنخيل كوتي، لينفذها بنزيما بنجاح في الدقيقة 29.

شاهد الهدف الثالث لريال مدريد أمام إيبار

وأهدر لاعبو إيبار، فرصة تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول، إذ أضاع إيسكالانتي فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (45+1)، بعدما علت تسديدته العارضة، فيما مرت رأسية سيرجي إنريش بسلام بجوار القائم الأيسر لكورتوا في الدقيقة (45+3).

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، أطلق هازارد تسديدة قوية إلا انها مرت بمحاذاة القائم الأيمن لإيبار. 

وكان بابلو دي بلاسيس، قريبًا من تسجيل الهدف الأول لإيبار، لكن تسديدته علت مرمى الضيوف.

وعزز فيديريكو فالفيردي، من تقدم ريال مدريد بهدف رابع، في الدقيقة 62، بعدما استلم تمريرة رائعة من مودريتش على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يسددها بقوة في المرمى.

شاهد الهدف الرابع لريال مدريد أمام إيبار