علّق مدرب فريق آرسنال أوناي إيمري، على الهزيمة التي تعرض لها في مباراة اليوم أمام ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر آرسنال أمام ليستر بهدفين دون رد في الجولة الثانية عشر من الدوري.

وقال إيمري في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "قبل الهدف الأول للخصم كنا في المباراة، وفي الشوط الثاني بدأنا ندخل ونصنع الفرص، لكنهم كانوا في حالة جيدة وفازوا، في النهاية هي نتيجة سيئة لنا".

وأضاف: "في الشوط الأول دافعنا جميعًا معًا بشكل جيد، وكان لدينا بعض التحولات الجيدة ولكن ليستر سيتي كان يضغط، في بعض الأحيان كنا نسيطر على ذلك الضغط ووصلنا إلى الصندوق من خلال مدافعينا ومهاجمينا، وكانت لدينا فرص للتسجيل".

اقرأ أيضًا.. مدرب ليستر سيتي: حققنا انتصارًا كبيرًا أمام آرسنال.. ونمر بفترة جيدة للغاية

وواصل: "الشوط الثاني بدأنا بشكل أفضل، كنا نضغط وأظهرنا أننا نريد الفوز، ولكن الخصم عمل بشكل جيد للغاية، وشعر اللاعبون بالراحة ودافعوا بشكل جيد وكان لدينا فرص، وعن طريق أوزيل كنا نحافظ على الكرة في بعض الأحيان مثلما أردنا".

وأردف: "كان موقف لاعبينا جيدًا، ونفذوا الخطة، الآن حان وقت الراحة خلال فترة التوقف الدولي، أنا متأكد من أننا سنتحسن بعد ذلك، نحن بحاجة إلى أن نتحلى بالثقة وأن نكون أقوياء خاصة في ملعبنا".

واختتم: "لم نخسر الكثير من المباريات ولكننا تعادلنا كثيرًا، وهذا هو المهم بالنسبة للجدول، لكنني أعتقد أنه يمكننا تحقيق التوازن لنكون أقوياء ونتحسن في هذه المباريات".