يرى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي، أن الفوز الذي حققه فريقه على مانشستر سيتي أمس ضمن الجولة الـ12 من بريمرليج، مميز للغاية.

ليفربول فاز على مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف، ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليبتعد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة بفارق 9 نقاط عن سيتي و8 عن أقرب منافسيه تشيلسي وليستر سيتي.

طالع أيضًا.. ديلي إكسبريس تشكك في صحة هدف صلاح في سيتي

فان دايك تحدث في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، حيث قال: "الفوز بتلك المباراة أضاف لنا ثلاث نقاط أخرى فقط، لكنها كانت مميزة للغاية، وذلك لأنك تلعب ضد الأبطال ومنافسك المباشر على اللقب، أعتقد أنها كانت مباراة جيدة جدًا".

وأضاف: "نعلم جميعًا أن هناك العديد من المباريات المتبقية، ويمكن أن يحدث الكثير من الأشياء من الآن حتى مايو المقبل، لذلك لم يحسم شيء يعد".

وأكمل: "علينا جميعًا أن نحافظ على لياقتنا البدنية، الجميع سعيد بالثلاث نقاط خاصة قبل فترة التوقف الدولي، ليس من الجيد أن تذهب إلى منتخب بلادك وأنت تفقد نقاط مع فريقك".

بعد العودة من التوقف الدولي، سيكون هناك العديد من المباريات في ديسمبر المزدحم بالنسبة لليفربول، وسيتم لعب مباراتين خلال 24 ساعة، أمام أستون فيلا في كأس كاراباو و نصف نهائي كأس العالم للأندية في المساء التالي بقطر.

قائد منتخب هولندا قال: "لدينا الكثير من المباريات في ديسمبر، فترة مشغولة بشكل لا يصدق، ثم يبدأ النصف الثاني من الموسم، وأنت لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث".

واختتم: "نريد أن يكون الجميع في أفضل حالاتهم، لكن لا يمكن أن يحدث ذلك في كل مباراة، نأمل أن نكون هكذا في الأوقات الحاسمة".