عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش.

وقاد فايلر مران الفريق اليوم بعد عودته من سويسرا، حيث قضى إجازة قصيرة خلال فترة الراحة التي حصل عليها الأهلي بعد العودة من معسكر الإمارات.

وتحدث فايلر مع اللاعبين عن المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي يخوضها الفريق ابتداء من اليوم؛ استعدادا لفترة ما بعد التوقف التي يخوض فيها الفريق مواجهات الدوري العام ومباراة النجم الساحلي المقرر إقامتها يوم 29 نوفمبر الجاري في تونس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك الثنائي أحمد الشيخ وحسين السيد، في المران الجماعي بعد اكتمال جاهزيتهما من الناحية الطبية، وخضوعهما لفحص طبي للتأكد من تعافيهما.

كما خاض شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ثلاثي حراس مرمى الأهلي تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وشارك الثلاثي في تدريبات منفردة اشتملت على فقرات متنوعة وفقا للجزء الخاص بتدريبات الحراس ثم استكملوا المران من خلال المشاركة في تدريبات الكرة.

وخاض الفريق فقرة بدنية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، ثم خاض تقسيمة بمشاركة حارسين.

وأدى حسام عاشور قائد فريق الكرة بالأهلي، جلسة في الجيم على هامش مران الفريق.

واستأنف الأهلي مرانه عصر اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب العودة من معسكر الإمارات، وانطلاق المرحلة الثانية من فترة الإعداد وفقا للبرنامج الذي أعده الجهاز الفني.

وكان الأهلي قد أنهى المرحلة الأولى من الاعداد التي اشتملت على معسكر تدريبي استمر لمدة أسبوع في الإمارات.مران الأهليمران الأهليمران الأهلي