يأمل فريق ليفربول أن يتمكن النجم محمد صلاح من التعافي في الوقت المناسب للمشاركة في مباراة الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، أمام فريق كريستال بالاس.

ويلتقي الفريقان يوم 23 نوفمبر الجاري بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالي.

ويعاني محمد صلاح من إصابة في الكاحل أبعدته عن المشاركة في مباراتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وكانت بداية تلك الإصابة خلال مواجهة فريق ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، يوم 5 أكتوبر الماضي، بسبب تدخل عنيف من قِبل اللاعب حمزة تشودهاري.

وغاب صلاح نتيجة لتلك الإصابة عن مواجهة مانشستر يونايتد في البريميرليج والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

اقرأ أيضًا.. استقبال خاص من محمد صلاح لمشجع ليفربول الذي تعرض للطعن

وتجددت إصابة محمد صلاح في الكاحل أمام فريق توتنهام، في الدوري، وغاب على إثرها عن مواجهة آرسنال في كأس رابطة الأندية الإنجليزية والتي حسمها ليفربول لصالحه بركلات الترجيح.

وشارك اللاعب المصري في مباراة الأحد الماضي أمام فريق مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف ولكنه تعرض لتدخل عنيف من قِبل فرناندينيو وخرج في الدقيقة 87.

شاهد تدخل فرناندينيو على محمد صلاح

وتوجه محمد صلاح إلى مصر من أجل المشاركة مع الفراعنة في فترة التوقف الدولي ولكنه خضع لفحوص طبية أكدت عدم إمكانية مشاركته.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية أن ليفربول يأمل أن يتمكن من الاعتماد على خدمات محمد صلاح في المباراة المرتقبة أمام كريستال بالاس.

وأشارت إلى أنه في حال عدم توافر خدمات صلاح في تلك المباراة، فإن المدرب يورجن كلوب قد يلجأ للاعتماد على خدمات ديفوك أوريجي بدلًا منه، أو أليكس أوكسليد تشامبرلين.