اعترف لاعب فريق ليفربول أندي روبرتسون أنه كان يعاني من الإصابة في مباراة الأحد الماضي، في بطولة الدوري الإنجليزي، أمام مانشستر سيتي.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في الأنفيلد في الجولة الثانية عشر من البطولة.

ولن يتمكن روبرتسون من المشاركة مع منتخب اسكتلندا، في فترة التوقف الدولي الحالي، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال روبرتسون في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "غيابي عن المباريات خيبة أمل كبيرة بالنسبة لي، لا يهمني ما هي المباراة، فأنا أريد أن ألعب، وقد أظهر السجل الخاص بي في السنوات الخمس الماضية ذلك الأمر".

وأضاف: "لكن على مدار الأسبوعين الأخيرين ونصف لم أتدرب على الإطلاق مع ليفربول، لقد تدربت في اليوم السابق للمباراة، ولم أستطع إلا لعب الدقائق الـ 15 الأخيرة ضد جينك في دوري أبطال أوروبا ولم أشارك أمام آرسنال في كأس رابطة الأندية".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يأمل تعافي محمد صلاح قبل مواجهة كريستال بالاس.. ويحدد البديل حال غيابه

وواصل: "إنها إصابة مزعجة ولن تزول إلا إذا حصلت على وقت، لقد أصيب كاحلي بالفعل عندما تدخل رودري عليَّ في مباراتنا الأحد الماضي (ليفربول ومانشستر سيتي)".

وأردف: "لقد كانت هناك شكوك بالفعل حول إمكانية مشاركتي مع اسكتلندا ولكن الأمر للأسف ازداد سوءًا، لا أريد التعرض للمزيد من الإصابات وتدمير موسمي بسبب ذلك".

وأنهى: "لقد تم اتخاذ القرار والأمر لم يكن في يدي، إنه لأمر مؤلم كقائد ألا أشارك، أعرف أن الكثيرين يرون أن المباراتين المقبلتين بلا أهمية ولكننا لا نرى ذلك".