أكد تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد والمنتخب البلجيكي، أنه لم يفقد الثقة في نفسه، رغم بدايته السيئة مع الفريق الملكي هذا الموسم.

وحافظ كورتوا على نظافة شباكه، في المباريات الخمس الأخيرة لريال مدريد، في مختلف المسابقات، وذلك بعدما استقبلت شباكه 12 هدفًا مع بداية هذا الموسم.

وقال كورتوا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم أشك أبداً في نفسي، فأنا أعرف ما يمكنني فعله، وهذا لن يتغير".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يخطط لصفقة مفاجئة من توتنهام في يناير

واعترف كورتوا، بأن انضمامه إلى المنتخب البلجيكي، في أكتوبر الماضي، كان له مفعول السحر، في تحسن حالته عقب أدائه السيء في مباراة ريال مدريد وكلوب بروج، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأوضح: "لقد أصيبت في معدتي، وبعد المباراة الصعبة أمام كلوب بروج، أتيت إلى هنا، وحظيت بدعم إروين ليمينز (مدرب حراس بلجيكا)، الذي يعرفني أفضل من والدي، إن جاز التعبير".

وشدد: "في النهاية، لم أفقد الثقة في نفسي أبدًا، ولم أشعر بالسوء، حتى قبل مباراة بروج، عندما بدأت الانتقادات، تمكننا من الفوز على إشبيلية 1-0، وتعادلنا مع أتلتيكو مدريد 0-0).

وتابع: "من الجيد أن يسجل الفريق أهدافًا غزيرة مع الحفاظ على نظافة شباكنا، ولكن هذا عمل 11 لاعبًا وليس حارس المرمى فقط".

وأكمل: "الصحافة في مدريد؟ هناك الكثير من الحديث عن ريال مدريد، عليك ملء 10 صفحات من الصحف كل يوم لتتحدث فقط عن مدريد".

وأتم: "لدي من يساعدني في أمور الصحافة، فأنا أحاول ألا أقرأ أو أستمع لشيء، وإذا كان هناك شيء يجب أن أعرفه، فسوف أعرفه، لكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فعليّ التركيز في التدريبات بشكل جيد".