أكد لاعب منتخب إنجلترا هاري ماجواير عدم وجود أي انقسامات داخل المعسكر وذلك بعد أزمة الثنائي رحيم ستيرلينج وجو جوميز، أمس الأول.

اقرأ أيضًا.. لينديلوف ينتقد واقعة ستيرلينج وجوميز بمعسكر إنجلترا: عليهما التفكير في المنتخب فقط

وحاول ستيرلينج افتعال شجار بالأيدي مع جوميز في معسكر الأسود الثلاثة، وذلك بسبب هزيمة مانشستر سيتي أمام ليفربول، الأحد الماضي، في الدوري الإنجليزي.

وقرر المدرب جاريث ساوثجيت استبعاد ستيرلينج من القائمة المشاركة في مباراة الغد أمام منتخب الجبل الأسود، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

وزعمت تقارير صحفية أن هناك عددا من لاعبي منتخب إنجلترا غير راضين عن قرار ساوثجيت باستبعاد ستيرلينج، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وعندما سُئل عن وجود أي انقسامات في منتخب إنجلترا، قال ماجواير في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لا، الكل في حالة اتحاد".

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد: "أعتقد أنك رأيت مدى الجودة والاتحاد في الفريق خلال العامين الماضيين، لقد مر عامان بشكل جيد وتطورت المجموعة معًا، نحن نواصل الحفاظ على ذلك النمو، وهذا أمر مهم حقًا".

وواصل: "بالتأكيد لا وجود لأي انقسامات، نحن نشترك جميعًا في التدريبات ونتشارك النكات والضحك معًا، أعتقد أنك سمعت تصريح ستيرلينج وما قاله بشأن انفعاله وسيطرة العاطفة عليه، لقد اعتذر، وكما قال ساوثجيت فقد انتهينا من ذلك الأمر، ونحن لا ننظر إلى ما حدث".

وتابع: "لقد تجاوزنا ذلك منذ يوم الإثنين وقمنا بالتدريب الجاد، نحن نركز بشكل كامل على مباراة الغد لأنه لقاء كبير، نرغب في التأهل إلى يورو، هذا ما نستهدفه الآن".