كشف كالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي الإنجليزي، أن الأمر استغرق محادثة واحدة فقط مع فرانك لامبارد، لإقناعة بالتجديد، مشيرًا إلى انه سعيد في النادي اللندني.

صاحب الـ19 عامًا، كان مرتبطًا بشكل كبير بالانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني، قبل أن يتوصل لاتفاق مع تشيلسي على عقد جديد مدته 5 سنوات في ملعب ستامفورد بريدج.

وغاب اللاعب عن تشيلسي بداية الموسم بسبب الإصابة، قبل أن يعود ويقدم مستويات مميزة، أجبرت ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، على استدعائه لمواجهة الجبل الأسود مساء اليوم الخميس.

طالع أيضًا: بالأرقام.. لامبارد يضع قائمة غرامات مالية رادعة أمام لاعبي تشيلسي

وقال اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة "إيفنينج ستاندرد" الإنجليزية: "لا يمكنني ان أقول بالظبط ما قاله لي لامبارد، لكنه قال فقط إنه يؤمن بي، والمحادثات لم تستغرق سوى جلسة واحدة".

وأضاف: "طالبني بالعمل بجدية وإذا كنت أؤمن بنفسي فإنه يؤمن بي، وبالفعل الأمور تسير بشكل جيد، واستطاع لامبارد أن يقنعني بسهولة".

وأكمل: "لقد طلب مني أن ألعب من أجله، كانت تلك الإشارات مشجعة بالنسبة لي، أن تسمع ذلك من مدربك وأن يؤمن بك ويثق في امكاناتك، هذا يجعلك تصبح لاعبًا جيدًا وتحقق الكثير للنادي".

وأشار: "لقد قلت من قبل إنني اتخذت القرار الصائب بالبقاء في تشيلسي، منذ اليوم الأول لي هنا وأنا أحب النادي، لقد كنت هنا طوال حياتي".

اللاعب الشاب تحدث عن نتائج تشيلسي التي تطورت مؤخرًا: "أنا سعيد لوجودي ضمن هؤلاء اللاعبين، لدينا عدد من الشباب المميزين من الأكاديمية، ونتعامل مع بعضنا البعض بود كبير، وهذا سبب انتصارات الفريق مؤخرًا".

وعن لائحة الغرامات التي أعلنها لامبارد، قال أودوي: "فرانك يكون صارمًا عند الضرورة، ولكي نكون منصفين، علينا الالتزام جميعًا من أجله قبل أي شيء".

وواصل: "نحن إيجابيون للغاية بشأن ما نقوم به هنا، إذا كانت هناك غرامة فسوف ندفعها، نحن لا ننظر إلى الأمر سوى أنه عقاب لمن يخطئ".

واختتم: "عندما يخبرني المدرب بالنصائح لابد وأن أستمع، وعندما يوقع عقوبة علينا جميعًا، فهذا لتوخي الحذر مستقبلًا".