وصلت بعثة منتخب مصر إلى جزر القمر استعدادًا لخوض المباراة المرتقبة التي ستجمع المنتخبين، يوم الإثنين المقبل، وذلك بعد رحلة استغرقت 9 ساعات على متن طائرة خاصة.

منتخب مصر يواجه جزر القمر، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢١، التي ستقام في الكاميرون.

وأدى منتخب مصر تدريبًا صباحيًا قبل السفر إلى جزر القمر، بملعب فندق الإقامة ببرج العرب، حيث خاص اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفائية، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

ومن المقرر، أن يؤدي المنتخب تدريبه غدًا في الرابعة بتوقيت جزر القمر الثالثة بتوقيت القاهرة، وهو نفس موعد المباراة، حيث سيشارك جميع اللاعبين بالمران للبدء في التحضير لهذه المواجهة الهامة.

يذكر، أن منتخب مصر تعادل مع كينيا بهدف لكل منتخب، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

وكان منتخب جزر القمر قد تصدر مجموعة مصر برصيد 3 نقاط، فيما جاء منتخب مصر في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، وكينيا في المركز الثالث برصيد نقطة، وأخيرًا توجو في المركز الرابع بدون نقاط.