عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب اجتماعا ضم كافة عناصر الجهاز، لوضع خطة الاستعداد لمواجهة جنوب إفريقيا، في بطولة كاس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

منتخب مصر الأولمبي يستعد لمواجهة نظيره جنوب إفريقيا، في المباراة المحدد لها مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة في نصف نهائي البطولة القارية.

وخلال اجتماع شوقي غريب مع كل أفراد الجهاز تم تحديد مهام كل مجموعة لأداء مهمتها استعدادًا للمباراة المرتقبة.

ومن المقرر أن تقوم المجموعة الفنية التي تضم معتمد جمال ومحمد شوقي وأسامة عبدالكريم وكمال عبدالواحد ووائل رياض بدراسة منتخب جنوب إفريقيا من كل الجوانب الفنية والبدنية وأبرز العناصر، وهو الأمر الذي سيكون محور المحاضرة مع اللاعبين ظهر اليوم.

وفي سياق آخر يعمل الجهاز الطبي برئاسة أيمن زين طبيب المنتخب وصلاح عاشور إخصائي العلاج الطبيعي ومحمد صلاح إخصائي التأهيل على  استقبال جميع اللاعبين في حجرة العيادة لتنفيذ برامج الاستشفاء، وأصبح الجميع جاهزًا للمشاركة في التدريبات التي ستجرى في الثامنة مساء اليوم باستاد بتروسبورت.

ويقوم الجهاز الإداري بقيادة علاء عبدالعزيز مدير المنتخب وأيمن سليمان ومحمد عشري وعيد سليمان بالاستعداد للاجتماع الفني للمباراة، وكذلك  دراسة اللوائح الخاصة بمباراة قبل النهائي.

ويؤكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي والذي يتابع عمل كافة مجموعات الجهاز، على أهمية لقاء جنوب إفريقيا وأن الجميع على قلب راجل واحد من أجل تحقيق حلم الوصول للأولمبياد.

يذكر أن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس بعد تحقيق العلامة الكاملة وتصدر المجموعة الأولى في الدور الأول.