علق إريك أولهاتس الوكيل السابق لمهاجم برشلونة الجديد أنطوان جريزمان، على أزمة الأخير الحالية مع الفريق الكتالوني وعدم ظهوره بالمستوى المتوقع منه حتى الآن بعد انتقاله من أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي.

وتلقى اللاعب الفرنسي سيلًا من الانتقادات في الفترة الماضية، بسبب عدم تأقلمه على الأجواء في برشلونة وربطتها بعض التقارير بعلاقته السيئة مع قائد الفريق ليونيل ميسي الذي لم يكن يرغب في وجوده.

اقرأ أيضًا.. هل أخطأ جريزمان في الانتقال إلى برشلونة؟!

وتحدث أولهاتس عن أزمة جريزمان في تصريحات لشبكة "RMC" الفرنسية: "بالطبع هناك علاقة بين أداء اللاعب السيء في الفترة الأخيرة وبين عدم تأقلمه على الأجواء في برشلونة".

وتابع: "فهو يعيش تجربة جديدة مع هذا الفريق، وأمامه تحد كبير حتى يستعيد مستواه الفني المعهود عنه".

وأضاف: "إذا ما كنت مسئولاً عنه، لن أكون مهووسًا بفكرة انتقاله لبرشلونة ولن أنصحه بها".

وواصل تصريحاته: "من أجل أن ينجح مع برشلونة عليه أن يلعب في مركزه الذي اعتاد عليه دائمًا ولكنني لست فالفيردي ولا أعلم بماذا أقنعوه حتى يوقعون معه في الصيف الماضي".

واستمر: "أشعر ببعض الحزن بسبب وضع جريزمان الحالي، أعتقد بأنه كانت هناك وعودًا له بشأن مركزه بالفريق وعلاقته بميسي لكن الأمور لم تسير كما خطط لها".

وعن علاقة جريزمان وميسي: "لا اعتقد أن تلك هي المشكلة، شخصية جريزمان تجعله متصالحًا دائمًا مع الجميع، لذلك فمن المهم أن يشارك بمركزه حتى يستعيد بريقه".