كشف مهاجم نادي مانشستر يونايتد الأسبق لويس ساها، عن مشادة حدثت بين رود فان نيستلروي وكريستيانو رونالدو مهاجمي الفريق في عام 2005 وصلت لبكاء البرتغالي بسبب كلمات الهولندي.

وتزامل الثنائي في "أولد ترافورد" في الفترة من 2003 وحتى 2006، حيث رحل فان نيستلروي إلى ريال مدريد، وكان ساها متواجدًا معهما منذ انتقاله من فولهام في عام 2004.

اقرأ أيضًا.. كاسياس ينتقد معايير اختيار الفائزين بالجوائز الفردية بسبب ميسي ورونالدو

واعترف المهاجم الفرنسي ببعض تفاصيل المشادة بين زميليه من خلال حواره لمجلة "فور فور تو" البريطانية، وقال: "نيستلروي مغرور بعض الشيء، فهو كان يريد كل اللاعبين أن يمررون له في المباريات".

وتابع: "هذا ما وضع فيرجسون (المدرب وقتها) في ورطة كبيرة لأنه لم يكن يعرف كيف يتعامل مع هذا الأمر، بسبب خططه لتطوير كل من كريستيانو رونالدو وواين روني".

وعن بكاء رونالدو بسبب نيستلروين قال: "نعم كانت هناك الكثير من القصص بينهما، ولكن آخر مناقشة بينهما في غرفة اللاعبين لم تنته بالشكل الأمثل، خاصة أن كريستيانو كان يمر بفترة سيئة بسبب وفاة والده".

وأضاف: "أشياء مثل هذه تحدث بين أي لاعبين يمتلكان الحماس والروح، ولكني متأكد من أن رود يشعر بالندم من بعض كلماته تجاه رونالدو".

أتم: "لا أجد وصفًا لرونالدو أيضًا إلا أنه مجرد حيوان، لا يمكنك وصفه بأنه كان إنسانًا هذا الرجل لم يكن طبيعيًا في سن 18 أو 19 عامًا".