حل بينجامين ميندي ظهير فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضيفًا على برنامج "SoccerAM" الساخر، الذي تحدث خلاله عن زملائه في السيتيزنز، بطريقة كوميدية.

وبدأ ميندي بالحديث عن أسوأ من يرتدي الملابس بين لاعبي مانشستر سيتي، قائلاً: "بلا شك برناردو سيلفا، ومع ذلك يبقى أخي وصديقي منذ أن عرفته".

إقرأ أيضًا.. رئيس بايرن ميونخ الجديد يعلق على التعاقد مع جوارديولا

وأضاف الدولي الفرنسي: "الأمر يبدو وكأننا على معرفة ببعضنا منذ الطفولة، نحن نتحدث ونضحك كثيرًا، إلا أنه يأتي في بعض الأحيان مرتديًا تلك الأحذية الغريبة".

وتابع: "أكثر لاعب مُضحك في الفريق؟ أعتقد أنه أنا، عندما نأتي في الصباح نحن نرى هؤلاء اللاعبين وكيف يرتدون ملابسهم ويقومون بوضعها، فنقول بأنه بإمكاننا بيعها مقابل 10 أو 12 جنيه إسترليني، هذه الأجواء المرحة تنعكس بالإيجاب على غرفة خلع الملابس".

وواصل ضاحكًا: "أقوى لاعب في السيتي؟ فرناندينيو، ولكني لا أريد أي مشاكل".

وأردف: "إنه شخص لطيف ومحترم للغاية ولكن بالنسبة لي إنه الشخص الذي لا ترغب في إزعاجه، كان هناك أيضًا فينسنت كومباني قبل أن يغادر".

وأكمل: "أفضل لاعب في الفريق؟ سؤال صعب للغاية، هنالك الكثير، جميعهم جيدون، ولكن بالنسبة لي أعتقد أنه كيفن دي بروين، فهو لاعب مذهل، ويقدم كل شيء".

واستطرد: "اللاعب المعجب بنفسه؟ رياض محرز، إنه أكثر لاعبي الفريق اهتمامًا بشعره، قبل المباريات يأخذ بعض الوقت للتأكد من قصة شعره". 

وأتم: "عندما نتجمع في غرفة خلع الملابس من أجل التقاط صورة جماعية، يقوم بتعطيلنا كثيرًا من أجل شعره".