أكد ديفيد نوتواني المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا الأولمبي، أن كل شيء يسير بشكل جيد في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، التي تستضيفها مصر حتى 22 من نوفمبر الجاري.

يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره جنوب إفريقيا، يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة قبل نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، على استاد القاهرة.

تصدر منتخب مصر الأولمبي المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما احتل منتخب جنوب إفريقيا الأولمبي وصافة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط.

أضاف نوتواني خلال استضافته عبر قناة "تايم سبورتس": "كل شىء يسير بشكل جيد في البطولة سواء داخل الملعب أو خارجه، ولا يوجد ضغوطات".

تابع: "المنافسة كانت صعبة جدًا في كلا المجموعتين، الأولى كانت صعبة بوجود مصر وحققت العلامة الكاملة ولست منبهرًا بهذا لأنني واجهتهم من قبل".

وواصل: "المنافسة كانت صعبة في مجموعتنا، بشكل شخصي أتيت إلى هنا لكي أفوز بالبطولة والتأهل للأولمبياد، ولدينا جيل جيد من اللاعبين في الأعمار المختلفة، وكنت متأكدًا من تأهل جنوب إفريقيا بجانب كوت ديفوار".

استكمل: "قارة إفريقيا تستحق المنافسة على كأس العالم، بسبب ما يوجد بها منتخبات كبيرة".

وعن  مباراة مصر، قال: "مواجهتنا لهم من قبل ستزيد من الصعوبة، وسعداء للقدوم إلى مصر في المباريات الودية، وكانت رحلة جمع معلومات على المستوى الفني والاعتياد على الأجواء قبل البطولة".

أضاف: "منتخب مصر أقوى من المواجهات الودية، مصر لديها دفاع قوي ولست منبهرًا بمستواهم، وفضلت أن أواجهم وهذا حدث، وستكون مباراة صعبة جدًا، وكل منتخب لديه معلومات عن الآخر".

أشار: "سنحاول الحفاظ على الكرة ونخلق الفرص ونفتح دفاع المنتخب المصري لنحقق اختراقات ناجحة".

اختتم: "لدينا فريق عنيد جدًا، ومباراتنا أمام مصر نهائي مبكر".