طمأن مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت جماهير فريق ليفربول بشأن حالة اللاعب جو جوميز بعد قرار استبعاده من مباراة اليوم أمام منتخب كوسوفو بسبب الإصابة.

ويلتقي المنتخبان في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، يورو 2020، حيث حسمت إنجلترا تأهلها في الجولة الماضية أمام الجبل الأسود.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، صباح أمس، أن ثنائي ليفربول جو جوميز وجوردان هندرسون اضطرا لمغادرة المعسكر والعودة إلى الأنفيلد بسبب الإصابة.

وكان جوميز قد عانى من أسبوع سيء حيث لم يقتصر الأمر على تعرضه لإصابة في الركبة في تدريبات أمس الأول.

وكانت البداية يوم الإثنين الماضي حيث افتعل رحيم ستيرلينج شجارًا بالأيدي مع جوميز بسبب خسارة فريقه مانشستر سيتي أمام ليفربول، يوم الأحد الماضي، في الدوري الإنجليزي.

وعندما شارك جوميز كبديل في مباراة الخميس الماضي أمام الجبل الأسود، تعرض لصافرات استهجان من قِبل جماهير إنجلترا.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يدعم جو جوميز بعد هجوم جماهير منتخب إنجلترا ضده بسبب سترلينج

وقال ساوثجيت في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "جوميز بخير تمامًا، لقد تعرض لضربة في الركبة الجمعة، خضع لفحص ضوئي للتأكد من سلامته".

وأضاف: "أعتقد أنه سيكون على ما يرام في غضون يومين لكنه لم يتمكن من المشاركة في التدريبات".

وواصل: "أردت أن أشركه في المباراة ضد الجبل الأسود لأنه لم يلعب في سبتمبر أو أكتوبر، على الرغم من مشاركته في كلا المعسكرين".

وتابع: "أعتقد الآن أن هذه لحظة جيدة بالنسبة لجوميز من أجل العودة إلى منزله لبضعة أيام وتهدئة ذهنه بعد ما مر به في الفترة الأخيرة".

واستكمل: "كان من الجيد أن يقوم ستيرلينج بتوجيه رسالة إلى جوميز، لقد أنهى الموضوع بذلك التصرف، لقد كان أسبوعًا صعبًا لكنه أسبوع من شأنه أن يجعل جوميز أقوى بعد ذلك".