تعجب محمد حلمي المدير الفني الأسبق للزمالك من قرار حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بالدفع بكهربا كمهاجم صريح أمام كينيا.

تعادل منتخب مصر مع كينيا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وقال حلمي خلال استضافته ببرنامج "الماتش" الذي يُذاع عبر قناة "صدى البلد": "كان هناك 3 مهاجمين صريحين بالقائمة، ولم يبدأ بهم، فلماذا استدعيتهم من البداية؟".

أضاف: "هذا سؤال يتوجه للجهاز الفني، لماذا بدأت بكهربا رغم أنه لا يشارك أساسيا مع فريقه".

تجدر الإشارة إلى أن كهربا هو من سجل هدف منتخب مصر أمام كينيا.

وعن تألق مصطفى محمد مهاجم الزمالك مع المنتخب الأولمبي، قال: "مصطفى كان يتدرب في الناشئين، وطالبت بتصعيده، هو لاعب قوي جسمانيا ولا يفكر سوى في تسجيل الأهداف".

وواصل: "محمد كوفي مدافع الزمالك السابق كان يعجز عن قطع الكرة من مصطفى محمد خلال المران، وانسجم معنا سريعًا".

تابع: "خلال مباراة الاتحاد السكندري بكأس مصر كان مصطفى محمد ضمن قائمة الفريق لأول مرة، وكنت أنوي إشراكه في حالة فشل باسم مرسي في التسجيل".

استكمل: "رحلت بعد مباراة صن داونز، وعندما عدت مرة أخرى وجدته خرج للإعارة، ورفض النادي إعادته في ذلك التوقيت".

وعلق حلمي على هدفه من قذيفة قوية في شباك ثابت البطل خلال مباراة الأهلي والزمالك عام 1983 التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قائلًا: "سجلت هدفي في الأحمر بدون أي نية".

اختتم: "(قلت أشوط وأعمل أي حاجة قبل ما اطلع من المباراة علشان كنت مصاب)، وقررت التسديد كي أكون قمت بأي شيء قبل مغادة الملعب وفوجئت بها في المرمى".