يتعطش الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي لتحقيق المزيد من الألقاب والجوائز مع الريدز، بعدما حقق بطولتي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

فيرمينو أحد عناصر الحسم لدى المدرب يورجن كلوب، وواحد من اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم ضمن قائمة الـ30 لاعبًا.

وفاز فيرمينو في الصيف الماضي ببطولة كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل، ويمكنه أن يختم عام 2019 بالبطولة الرابعة وهي كأس العالم للأندية بقطر مع ليفربول.

طالع أيضًا.. 3 مهاجمين على رادار ليفربول لخلافة صلاح

وقال فيرمينو في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "أعتقد أنني تحسنت كثيرًا، جسديًا وتكتيكيًا وعقليًا، لقد تعلمت الكثير من الأشياء".

وأكمل: "لكنني لا أريد التوقف هنا، أريد أن أستمر في التحسن وأرغب دائمًا في الحصول على المزيد، لدي أهداف كبيرة أريد تحقيقها، مع النادي والمنتخب، وكذلك جوائز فردية".

اللاعب البرازيلي شارك في جميع مباريات ليفربول الـ12 منذ بداية الموسم وحتى الآن، وساعد فريقه على جمع 34 نقطة من أصل 36، قبل استراحة نوفمبر الدولية الجارية.

واتسم اللاعب بإنكار الذات داخل أرض الملعب، ودائمًا ما يمرر الكرة لزملائه محمد صلاح وساديو ماني، والخيار الأول بالنسبة له دائمًا هو صناعة الهدف وليس تسجيله.

وفي هذا الصدد، علق: "هذه هي شخصيتي، أحاول أن أكون شابًا جيدًا ومتواضعًا داخل الملعب، في محاولة لمساعدة فريقي وكل من حولي، أرغب في الفوز طوال الوقت، وسأظل هكذا دائمًا".

واختتم: "أنا أحترم موقفي على أرض الملعب، عندما يحتاج الفريق إلي سألعب بصفتي رقم 9، لكنني أحب أحيانًا اللعب كرقم 10 وأحاول تقديمم أفضل ما لدي والتمرير لزملائي".