نفى باكو ألكاسير مهاجم بوروسيا دورتموند، تفكير الفريق في مواجهة برشلونة من الآن بدوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن الدوري الألماني مختلف عن الإسباني تمامًا.

باكو لاعب برشلونة السابق انتقل إلى بوروسيا دورتموند، ويستعد للعودة من جديد مع أسود فيستيفاليا إلى ملعب كامب نو لمواجهة النادي الكتالوني.

ويواجه بوروسيا دورتموند نظيره برشلونة على ملعب كامب نو يوم 27 نوفمبر، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. أبيدال يحسم مصير راكيتيتش علنًا

باكو ألكاسير صرح لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد خسرنا المباراة الماضية، التي كانت يمكنها أن تقربنا من الصدارة، ولكن حدث ما حدث".

وأكمل: "العام الماضي بدأ بايرن ميونخ الدوري بطريقة سيئة، وفي النهاية فاز باللقب، ونحن كنا في الصدارة بفارق 9 نقاط، الدوري الألماني غريب ومختلف تمامًا عن الإسباني والدوريات الأخرى".

وأكد: "ما أنظر إليه الآن هو الحاضر، وهو المنتخب الإسباني، لا أفكر في برشلونة، سيكون أمامنا مباراة ضد بادربورن في الدوري الألماني، ثم بعد ذلك نفكر في برشلونة".

وأكمل: "كذلك في الفريق لا نركز على ما يقال حول مواجهة برشلونة، تركيزنا على العمل اليومي والمباراة المقبلة وليست المواجهة التي تأتي في غضون شهر".

واختتم: "ما هو واضح هو أن مباراة برشلونة ستكون مثيرة، هي تقام في دوري أبطال أوروبا، لكننا سنحاول التفكير في اللحظة التي نعيشها أولًا".

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة بفارق نقطة عن بوروسيا دورتموند قبل المواجهة التي ستجمع بينهما.