أشاد إيدين هازارد نجم ريال مدريد، بفرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، ويعتقد أن زميله القديم يمكن أن يصبح واحدًا من أفضل المدربين في العالم.

الجناح البلجيكي رحل عن تشيلسي الصيف الماضي إلى ريال مدريد، بعد أن قضى 7 أعوام بين جدران ملعب ستامفورد بريدج، وعاصر خلالها فرانك لامبارد لاعبًا، قبل أن يصبح الأخير مدربًا للبلوز.

وتولى لامبارد قيادة النادي الإنجليزي خلفًا للإيطالي ماوريسيو ساري، في تجربة سوبر فرانك الثانية بمجال التدريب، بعد ديربي كاونتي الموسم الماضي.

طالع أيضًا.. تشيلسي ينوي تجديد عقد روديجير

وقال هازارد في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "أنا أعرف فرانك كلاعب، هو رجل رائع، لقد أظهر بالفعل بعد أربعة أشهر أنه يمكن أن يصبح أحد أفضل المدربين في العالم".

وأضاف: "الشيء الجيد هو تواجد لاعبين شباب وإنجليز، وأمر جيد بالنسبة لإنجلترا بالكامل، إنهم محظوظون لوجود لاعبين شباب بجودة عاليه مثل الذين يتواجدون في تشيلسي".

وأكمل: "ربما الفضل في حظر تشيلسي من الانتقالات، أن فرانك حصل على فرصة لدمج اللاعبين الشباب، مما قد يجعله يفكر في التدعيم بعناصر قليلة جدًا".

واختتم: "ما زال لدي أصدقاء قريبون جدًا في تشيلسي، أتابعهم طوال الوقت، إنهم يفوزون في الوقت الحالي، وأنا سعيد للغاية لهم ولجماهير الفريق".