اعترف لاعب منتخب إنجلترا هاري كين أنهم واجهوا صعوبة في مباراة اليوم أمام منتخب كوسوفو، رغم الفوز الذي حققوه.

وفازت إنجلترا بأربعة أهداف دون رد في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، يورو 2020.

شاهد أهداف المباراة

وقال هاري كين في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كانت مباراة صعبة وملعب صعب، لم يمكن من السهل التعامل مع اللقاء، خاصة بعد أن حسمنا تأهلنا إلى البطولة وتصدرنا المجموعة ولكننا نجحنا في ذلك جيدًا، كنا نتسم بالفعالية أمام المرمى وحققنا نتيجة رائعة".

وأضاف: "كمهاجم أريد تسجيل الأهداف والفوز في المباريات، أحب التسجيل، أي مهاجم يفعل ذلك وآمل أن أتمكن من الاستمرار في ذلك الصيف المقبل".

وتابع: "عندما تنظر إلى منتخبنا ستجد أن الجميع يلعبون بشكل منتظم إما في الدوري الإنجليزي أو في الدوريات الكبرى في أوروبا، إذا كنت لا تلعب بشكل أسبوعي فهناك لاعبون يمكنهم أن يأخذوا مكانك".

اقرأ أيضًا.. هاري وينكس عن هدفه الأول مع إنجلترا: حلم أصبح حقيقة

وأردف: "لقد حافظنا على نظافة شباكنا مرتين في فترة التوقف الدولي الحالي، نعلم أنه يمكننا التحسن، مباراة اليوم كانت صعبة وكان الملعب سيئًا، ولكن لا أتذكر قيام حارسنا بالكثير من التصديات، ورغم ذلك يجب علينا التأكد من مواصلة هذا الأمر أمام المنتخبات الكبرى".

وعن أولى أهداف هاري وينكس مع منتخب إنجلترا، قال كين زميله في توتنهام: "أنا سعيد من أجله، إنه يستحق ذلك، آمل أن يتمكن من مواصلة ما قام به هنا، هناك منافسة في كل مكان، في هذا المركز لدينا عدد كافِ من اللاعبين ومن ثم الكثير من المنافسة".