يتطلع الهولندي جورجينيو فينالدوم نجم ليفربول الإنجليزي، إلى الفوز بكأس العالم للأندية، وكتابة فصل جديد في تاريخ الريدز، الذي لم يسبق له الفوز بهذا اللقب.

وقال فينالدوم، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "أتطلع حقًا إلى اللعب في كأس العالم للأندية بسبب مشاركة الفرق الفائزة بدوري الأبطال، في هذه البطولة".

وأضاف: "أكثر ما يعجبني هو أنك إذا فزت بهذا اللقب، سيتم وضع شارة على قميصك، وهذا شيء تريد تحقيقه".

اقرأ ايضًا.. تقرير بطولات | 6 بدائل أمام كلوب لتعويض محمد صلاح 

وتابع: "ما يجعل كأس العالم جميلًا للغاية، هو مواجهة فرق من أماكن مختلفة من العالم، حيث يستحيل مواجهتهم في بطولة رسمية سوى هذه المنافسة، من الجيد التنافس مع هذه الفرق ومعرفة كيف يلعبون، أتطلع إلى ذلك".

وواصل: "ليفربول لم يفز بكأس العالم من قبل؟ سنحاول صناعة التاريخ، لدينا فريق جيد، نحن أصدقاء ونعمل بجد من أجل بعضنا البعض".

وأكمل: "عندما ننظر إلى الوراء في وقت لاحق يمكننا القول إننا حققنا عدة أشياء، وستكون هذه البطولة بالتأكيد إحدى اللحظات التي عندما ننظر إليها، يمكننا القول إننا حققنا شيئًا كبيرًا، فإذا فزنا بها سنقول لقد ربحنا هذا اللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي".

واوضح: "سيكون أمرًا رائعًا بالنسبة لنا، ولكن أيضًا للأشخاص الذين سوف ينظرون إلى التاريخ لاحقًا ويرون أننا فزنا به".

واتم: "الشارة الذهبية للفائز بمونديال الأندية؟ رأيته على قمصان قليلة لمن فازوا بالبطولة سابقًا، عندما أتحدث عن البطولة مع العائلة والأصدقاء ، يتحدثون جميعًا عن هذه الشارة.. هذا شيء فريد؛ في كل مرة تنظر فيها إلى القميص، يذكرك بأنك ربحت كأس العالم للأندية".