يؤمن آندروس تاونسيند، نجم كريستال بالاس الإنجليزي، بقدرة فريقه على إلحاق الهزيمة، بمتصدر جدول ترتيب البريميرليج، ليفربول، قبل المواجهة التي تجمعهما السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة.

وقال تاونسيند، في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية: "أعتقد أنه لا يوجد لدينا حاجز نفسي، ولكنك تعلم أنك لن تسحتوذ على الكرة بشكل كبير، كما تعرف أنك مطالب بالدفاع لـ90 دقيقة في مثل هذه المباريات".

اقرأ أيضًا.. 6 بدائل أمام كلوب لتعويض محمد صلاح حال غيابه أمام كريستال بالاس

وأضاف: "مهمتي الأساسية هي الدخول إلى المباراة، كمدافع في المقام الأول، وإذا تعرضنا للهجوم المضاد".

وتابع: "إذا كنت تدافع بشكل جيد، وتستطيع اغتنام الفرص التي تتاح لك في الهجوم، فيمكن أن تصدم ليفربول، لقد أثبتنا ذلك من قبل في عدة مناسبات، أعتقد أننا سندخل المباراة بهذا الفكر".

وواصل: "نعم سيكون الأمر صعبًا، ولكن إذا قمت بالأمور الدفاعية بشكل مثالي، وكنت حاسمًا أمام المرمى، فيمكنك إحداث مفاجأة كبيرة".

وأردف: "أنت تدخل ذلك النوع من المباريات، بدون ضغوط، فإذا خسرت، فلا يوجد أحد سينتقدك أو يشكك في قدرتك، لذلك فأنت تدخل المباراة لإظهار ما يمكنك فعله أمام العالم، وأعتقد أن هذا أمر مثير".

وأتم: "لهذا السبب، لن نكون متوترين في التدريبات هذا الأسبوع، ولن نعاني من الضغط كذلك، نأمل أن نتمكن من تحقيق المفاجأة أمام ليفربول".

ويتصدر ليفربول، سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 34 نقطة، دون أن يتعرض لأي هزيمة حتى الآن، (11 فوز وتعادل)، فيما يحتل كريستال بالاس، المركز الثاني عشر، برصيد 15 نقطة.