اجتمع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بحضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم اجتماع مساء اليوم الإثنين 18 نوفمبر مع لاعبي المنتخب الأولمبي لكرة القدم، بقيادة شوقي غريب المدير الفني، وجهازه المعاون وذلك لتحفيز جميع أعضاء المنتخب.

ويتواجه منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الجنوب أفريقي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي تستضيفُها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وخلال اللقاء أشاد وزير الشباب والرياضة بمستوى لاعبي المنتخب خلال مباريات الدور الأول للبطولة والتي حصد فيها المنتخب العلامة الكاملة بتسع نقاط.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن مباراة الغد هي مرحلة جديدة في البطولة تتطلب المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق الفوز والتأهل للأولمبياد، مؤكداً ثقته الكاملة في جميع لاعبي المنتخب والجهاز الفني وقدرتهم على تحقيق الفوز.

وأوضح أشرف صبحي أن الجماهير المصرية تقف خلف منتخبها الأولمبي وتنتظر وتتابع كل مبارياته بشغف كبير، مؤكدا أن الجماهير في انتظار تحقيق حلم التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وتأتي زيارة وزير الشباب والرياضة لمعسكر المنتخب الأولمبي اليوم ضمن لقاءاته التي يحرص عليها دائما قبل كل مباراة  للمنتخب لتحفيز اللاعبين.

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي تأهل للدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد تصدر المجموعة الأولى، ليواجه وصيف المجموعة الثانية جنوب إفريقيا.