كشف وكيل أعمال لاعب فريق آرسنال لوكاس توريرا حقيقة رغبة الأخير في الرحيل عن النادي الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

اقرأ أيضًا.. آرسنال يمنح أوناي إيمري مهلة شهر لإنقاذ منصبه

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في الفترة الأخيرة أن اللاعب الأوروجواني يتطلع إلى مغادرة ملعب الإمارات في شهر يناير القادم.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن وكيل توريرا أبلغ إدارة آرسنال برغبة اللاعب في الرحيل عن الجانرز نظرًا لتهميشه من قِبل المدرب أوناي إيمري.

ولكن وكيل توريرا نفى كل ذلك، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: يمكنني القول إن تغيير مركز اللعب أضر توريرا، لم يعد مرتاحًا ونأمل أن يتغير ذلك الأمر".

وعندما سُئل عن ما إذا كان توريرا قد يرحل عن الفريق إذا لم تتغير الأوضاع، أجاب: "ليست لدينا مشكلة مع آرسنال، كل ما هنالك كلمات الشكر فقط".

وأضاف: "لقد منح آرسنال توريرا فرصة اللعب في الدوري الإنجليزي ومنحه ثقة كبيرة، بوضوح هناك اهتمام من قِبل أندية بضم توريرا، خاصة من الأندية الإسبانية".

وواصل: "ومع ذلك لم يسبق لي أن جلست مع أي ناد للحديث عن صفقة الانتقال، هذا بسبب احترامنا الكبير لآرسنال وإدارته".

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن نادي ميلان كان لديه رغبة قوية في شراء توريرا في الميركاتو الصيفي الماضي.

اقرأ أيضًا.. تشاكا يرد مجددًا على جماهير آرسنال

وردًا على ذلك، قال وكيل توريرا: "كان هناك اهتمام تمامًا مثل الأندية الأخرى، ومع ذلك فقد جلسنا مع المدير العام لآرسنال وأخبرنا على الفور أن توريرا لم يكن للبيع".

واستكمل: "ويمكنني القول أيضًا أن ميلان لم يقدم أي عرض ملموس وربما كانوا يعرفون رد فعل آرسنال".

وسُئل كذلك عن إمكانية عودة توريرا إلى إيطاليا مرة أخرى، حيث قال: "لوكاس دائمًا ما يتابع كرة القدم الإيطالية باهتمام كبير، لا يمكنني استبعاد أي شيء، في إيطاليا نشأ توريرا كلاعب وكرجل، مازالت تجاربه مع بيسكارا وسامبدوريا في قلبه".