علق محمود فتح الله مدافع الزمالك ومنتخب مصر الأسبق على تعادل الفراعنة مع جزر القمر، اليوم الإثنين، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الكاميرون 2021.

منتخب مصر واجه جزر القمر عصر اليوم، على ملعب الأخير، في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة السابعة.

وقال فتح الله في تصريحات لفضائية تايم سبورت: "الأداء كان سيئًا اليوم ومنتخب جزر القمر كان أفضل ولعب كرة على الأرض".

وتابع: "بعد التعادل أمام كينيا في المباراة الماضية، كان لابد من رد فعل سواء من اللاعبين أو إدارة قوية للجهاز الفني، لكن كل هذا لم يحدث أمام جزر القمر".

وأضاف: "لابد من ظهور شخصية للمنتخبات الكبيرة مهما غاب أي لاعب، لكن اليوم اتضح أن غياب محمد صلاح مؤثر بجانب غياب الثقة أيضًا من اللاعبين".

وأكمل: "لا يوجد حماس حتى الإدارة الفنية للمباراة والتغييرات كانت غريبة ولم أفهمها، فضلًا عن عدم وجود حلول على دكة البدلاء عكس ما كان معتادًا طوال تاريخ منتخب مصر".

وأردف: "شئنا أم أبينا محمد صلاح من أفضل خمسة لاعبين على مستوى العالم لكن تأثيره ليس كبيرًا جدًا، مستوانا سيقل نعم لكن ليس لهذه الدرجة".

وأكد: "للمباراة الثانية على التوالي أفضل لاعب هو محمد الشناوي حارس المرمى ويأتي بعده طارق حامد".

وأوضح: "معظم اللاعبين في مباراة اليوم لا يستحقون الانضمام من البداية، الفرق كانت تواجهنا وهي مخضوضة ولابد أن يعود منتخب مصر كما سبق".

واستطرد: "غياب لاعبي بيراميدز مؤثر لكن المنتخبات الكبيرة لابد أن تجد البدائل، في 2010 غاب أبو تريكة وعمرو ذكي وحققنا كأس أمم إفريقيا".

واختتم: "حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عاقب نفسه باستبعاد لاعبي بيراميدز، وأنا كنت ضد هذا القرار".