علق أحمد حسام ميدو المدير الفني لمصر المقاصة على أداء منتخب مصر الأول في مباراة جزر القمر.

منتخب مصر تعادل مع جزر القمر سلبيًا، أمس الإثنين، على ملعب الأخير، في الجولة الثانية بتصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وقال ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "منتخب مصر سيئ جدًا، ولكن الحديث عن رحيل حسام البدري المدير الفني عبث".

وتابع: "يجب أن يحصل البدري على فرصته كاملة وأن نبعد منتخب مصر عن أجواء تصفية الحسابات الشخصية، منتخبنا سيتحسن وسنتأهل لكأس الأمم الإفريقية ووقتها سيكون عند البدري من الخبرات الكافية للظهور بشكل جيد خلال البطولة".

وأكمل: "بدلًا من الحديث عن رحيل البدري يجب أن نبحث لماذا وصل لاعبونا لهذا المستوى؟، تلاحم المواسم الماضية بشكل مستمر منع جيلًا كاملًا من التطور بشكل طبيعي وأضر اللاعبين بدنيًا بشكل كبير، إصرار المسؤولين على لعب الدوري بدون جماهير أظهر اللاعبين بدور الكومبارسات بدلًا من أن يكونوا أبطالًا".

وأضاف: "الكومبارس يبدع في مسرح خالي من الجماهير ويعتقد أنه بطل وعندما تظهر الجماهير يكتشف أنه ما زال كومبارسًا".

وأضاف: "أطالب المسؤولين باتخاذ قرار سريع بعودة الجماهير لملاعبنا في أسرع وقت ممكن، غياب الجماهير عن الملاعب مشهد لا يليق بمصر العظيمة".

وأوضح: "السبب الرئيسي في تدهور مستوى منتخبنا هو التأجيلات المزيفة بدون داع للدوري وهو ما يؤدي في النهاية إلى تلاحم المواسم الذي يدمر اللاعبين".

واسترسل: "هل سمعتم عن شيء اسمه الخمول التدريبي؟، المدرب مثل اللاعب والطبيب ومثل أي وظيفة عندما لا يمارس مهنته لأكثر من عام يصاب بالخمول ويحتاج إلى وقت حتى يصل لأفضل مستوى فني له".

واختتم: "هذا ما أصيب به حسام البدري بعد أن عمل في منصب إداري لأكثر من عام، أنا واثق من أنه سيتحسن عندما يحصل على وقت مع الفريق".