علق إكرامي الشحات حارس الأهلي السابق، على تصريحات مصطفى يونس لاعب الأحمر الأسبق في الفترة الأخيرة بشأن قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وكان مصطفى يونس قد صرح بتصريحات خطيرة عن كيفية اختيارات اللاعبين في قطاع الناشئين بالأهلي وفي كل أندية مصر، قائلًا: "اللاعب الذي والدته جميلة ويملك صوتا جميلا له الأولوية في اللعب أساسي، بالإضافة طبعًا إلى من يدفع الأموال".

وقال إكرامي خلال تصريحات لفضائية "mbc": "لا أحب التحدث في هذا الكلام وفوجئت به، كان لا يصح منه أن يقول هذا الكلام، لو كان هو يقصد الأهلي فقط فهو ابننا ونعرف كيف نتحدث معه ونحاسبه، لكن هو عمم الموضوع".

وأضاف: "لا ينفع أن تقوم بإهانتي وأصمت خصوصًا أنك تتحدث في شىء مخل بالشرف تتهم بنات وسيدات مصر، هو أخطأ ولم أتواصل معه وحزين منه جدًا".

وتابع: "معنى أنه يحدث شىء مثل ذلك فأنا مشارك في ذلك لأنني متواجد في جهاز النادي الأهلي ومن العيب أن يقال هذا الكلام أو يحدث، أنا متعصب من وقت ما سمعت هذه التصريحات".

وواصل: "لا بد من مصطفى أن يعتذر لسيدات مصر لأنه يخوض في الأعراض، لا بد أن يحدث معه تحقيق بصفته عضو عامل في الأهلي، مصطفى أما يقف أمام الكاميرا يتحول لشخصية ثانية".

وأكمل: "هذا الكلام وصل لمحمود الخطيب رئس الأهلي وكان حزينا، مصطفى اساء لمنظومة بالكامل حتى عندما خرج بعد ذلك وقال إنه لم يقصد الأهلي فهذا شيء أكبر من ذلك وأساء لمصر كلها، الأهلي أكبر من أي أحد".

وعن رحيل شريف من الأهلي بسبب جلوسة احتياطياً، أوضح: "شريف مستمر مع النادي الأهلي، هو صرح قبل ذلك أنه اتولد في النادي وسيعتزل في الأهلي ولن يخرج من الأهلي وسيشارك إن شاء الله هناك متغيرات في الكرة".