أوضح أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، موقف لاعبه بول بوجبا، الغائب منذ فترة طويلة للإصابة.

ويحل مانشستر يونايتد، ضيفًا على منافسه شيفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. سولشاير: عودة مورينيو جيدة للإعلاميين

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بوجبا يتحسن، لقد كان مصابًا لوقت طويل وعندما تضع قدمك ضمن جبيرة فالعضلات تضعف، لذا يجب أن تبدأ التدريبات بالتدريج، كما أنه يزيد من حدة تدريباته الآن، بالمشي وركوب الدراجة، ونأمل أن نراه في ٢٠١٩".

وأضاف المدرب النرويجي: "لقد أجرى فحصًا وصورًا في بداية فترة التوقف الدولي، وكشفت عن عدم شفائه بشكل تام، لقد أزال الجبيرة وغاب لمدة ٦ أو ٧ أسابيع".

وتابع: "نحن لا نلعب كرة السلة، لا أرى لاعبي كرة السلة يتدخلون على الكاحل، بوجبا غير جاهز بعد للعودة إلى التدريبات".

وفي السياق ذاته أوضح: "فوسو مينساه وبايلي تعرضا لإصابات بالركبة وغابا لفترة طويلة، رفعا من حدة تدريباتهما ولم ينضما للفريق بعد لكنهما ليسا بعيدَين كثيرًا".

وواصل: "تعرض روخو لإصابة عضلية في التدريبات، سبق وأن عاني منها، ليس جاهزًا بعد، لقد كان يلعب وهو يشعر بالألم لذا سيغيب لعدة أسابيع".

وأكمل: "سيغيب سكوت ماكتومناي لبعض الوقت.. لم يتدرب معنا بعد، بل مازال يتعافى ولنأمل أن يعود بالقرب من مباراة توتنهام أو مانشستر سيتي، فهو عادة ما يتعافى سريعًا، لكنه لن يكون جاهزاً لشيفيلد أو آستانا في الدوري الأوروبي".

وأتم: "لكننا استعدنا آكسيل توانزيبي، ولوك شو ونيمانيا ماتيتش، لذا نبدو أفضل.. قد لا يكونوا جاهزين للمشاركة في المباريات بعد، لكننا نبدو أفضل في التدريبات، حيث عاد أكثر من لاعب".