شعر جيان بييرو جاسبريني بأن أتالانتا يستحق الفوز أمام يوفنتوس، في المواجهة التي انتهت بهزيمة فريقه 3/1، في الدوري الإيطالي.

وقال جاسبريني في تصريحاته لـ "سكاي إيطاليا" عقب المباراة: "كان أتالانتا ممتازًا حتى تعادل يوفنتوس الفوضوي، على الأقل نستحق الخروج بنقطة".

وأضاف: "لم نتمكن من الاعتماد على لاعبين معينين، لكن الذين لعبوا قاموا بعمل رائع، لسوء الحظ اكتسب يوفنتوس الروح المعنوية بعد التعادل، وسجلوا هدفين جيدين في وقت متأخر ولم يكن لدينا المزيد من الوقت للرد".

وواصل جاسبريني: "أنشأنا العديد من فرص التسجيل وكنا نسيطر تمامًا بعد أخذ زمام المبادرة، كان هدف التعادل نقطة تحول، وهيجين جيدًا للرد بشكل أسرع من أي شخص آخر".

وتابع مدرب أتلانتا: "عندما يكون لدى يوفنتوس فرص، يكونون أكثر فاعلية منا في إنهاء الهجمات، وهذا يرجع إلى جودتهم، اعتقدت أنه ربما كان أفضل أداء أتالانتا لهذا الموسم، خاصة بالنظر إلى قيمة الخصم".

كان هناك العديد من القرارات المثيرة للجدل، مثل مراجعة VAR للمسة اليد على إيمري تشان وعدم احتساب ركلة جزاء، لأن الكرة انحرفت عن ذراعه وضربت ذراعه الأخرى التي كانت أمام وجهه.

وعلّق جاسبريني على الأمر: "لقد رأيت الإعادة لكن كان هناك التباس على سبيل المثال لو حصل اليوفي على ركلة جزاء مثل التي حصلنا عليها في الشوط الأول لغضبت كثيرًا".

وأتم جاسبريني: "أنا مقتنع بأنه ستكون هناك أخطاء دائمًا حتى مع VAR، المشكلة هنا هي أنه حتى عند عرضها مرة أخرى، لا يزال لا يمكننا الاتفاق على ما هي لمسة اليد وما غير ذلك".

شاهد أهداف المباراة: