يخطط المسؤولون في نادي بشكتاش المنافس على الدوري التركي، للتحرك من أجل التواصل مع نظرائهم في آرسنال للحصول على موافقتهم بشأن تمديد إعارة لاعبهم محمد النني، لعام آخر حتى يونيو 2021.

وانتقل المصري الدولي محمد النني إلى بشكتاش في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما علم مدى صعوبة مشاركته مع آرسنال تحت قيادة المدرب الحالي أوناي إيمري، الذي صرح في ذلك الوقت بعدم حاجته له أو زميله شكودران موستافي.

وبحسب صحيفة "Onay Haber" التركية، فهناك نية لدى إدارة بشكتاش في تمديد إعارة محمد النني وستحاول تقديم عرض مع نهاية الموسم الحالي بقيمة 6 ملايين يورو لآرسنال لضمان بقائه مع الفريق.

محمد النني لاعب بشكتاش في مباراة كونيا سبور في الدوري التركي

اقرأ أيضًا.. محمد النني: أتمنى التتويج بالدوري التركي مع بشكتاش

وأكدت الصحيفة أن عقد محمد النني لا يتضمن أي شروط تتيح لبشكتاش أولوية شرائه النهائي بمقابل مادي قيمته 16 مليون يورو كما تدعي بعض التقارير الإخبارية، وبالتالي ليس أمامهم خيار سوى استمراره على سبيل الإعارة.

ويعد محمد النني أحد الأعمدة الأساسية للمدرب عبد الله آفيتشي في الموسم الحالي ونجح مع زملائه في إعادة بشكتاش للمسار الصحيح بعد البداية السيئة من حيث الأداء والنتائج في الدوري التركي.

ويحتل بشكتاش حتى الآن وبعد مرور 12 جولة المركز الخامس برصيد 21 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر لجدول ترتيب المسابقة سيفاس سبور.