أكد ماوريسيو ساري المدير الفني الإيطالي لفريق يوفنتوس، على ضرورة الفوز في مباراة البيانكونيري أمام أتلتيكو مدريد غدًا، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يستضيف أتلتيكو غدًا، بعد أن تعادلًا بهدفين لمثلهما في مباراة الجولة الأولى على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ويسعى البيانكونيري لحسم الصدارة من خلال الفوز على الروخي بلانكوس.

طالع أيضًا.. ديبالا يتحدث عن علاقته بـ كريستيانو رونالدو وميسي

ويتصدر يوفنتوس مجموعته برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد، وفي حال الفوز، سيتأهل إلى دور خروج المغلوب والفريق في الصدارة.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "التأهل في صدارة المجموعة أمر أساسي، سنواجه أتلتيكو مدريد من أجل الفوز، الصدارة قبل أي شيء".

وأضاف: "لا يمكن أن أفرض أسلوبي الشخصي على اللاعبين، علينا أن نحقق التوازن مابين طريقة اللعب وتطبيقها، والنتائج".

وأكمل: "سيميوني بعيدًا عن طريقتي في رؤية كرة القدم، مواجهته ستكون صعبة، لكننا مختلفان في الخيارات والقناعات، لكن ما قدمه مع أتلتيكو مدريد يستحق التحية".

وأكد: "لن نلعب من أجل التعادل، إذا خضنا أي مباراة في محاولة لعدم الخسارة، فسنضطر في النهاية إلى أن نخاطر كثيرًا، علينا أن ندخل تحدي أتليتكو مدريد دون إجراء أي عمليات حسابية، الفوز قبل أي شيء".

وعن كريستيانو رونالدو ومشاركته مع الفريق أمام أتلتيكو: "لقد تدرب كريستيانو مع المجموعة، ويبدو أنه تحسن، وسنقوم بالتقييم بين اليوم والغد لمعرفة حالته النهائية".