كشفت الإعلامية التونسية، حنان العش، عن مفاجأة تخص الحملة التي انطلقت منذ فترة لإنقاذ النادي الإفريقي من الإفلاس بعد تراكم الديون بسبب سوء إدارته برئاسة الملياردير سليم الرياحي.

وهرب الرياحي خارج بلاده منذ عام 2017، بعد اتهامه من قبل السلطات التونسي بالفساد وغسيل الأموال والتي أثرت على حسابات النادي الإفريقي الذي يمتلك شعبية جماهيرية كبيرة.

في أكتوبر الماضي، أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم تحذيرًا أخيرًا لمسئولي الإفريقي، وهددهم بعقوبة قاسية بالهبوط لأدنى درجة وفرض غرامة مالية كبيرة في حالة إذا لم يسددوا ديون النادي وقيمتها حوالي 6 ملايين دولار.

اقرأ أيضًا.. ديبالا يتحدث عن علاقته مع رونالدو وميسي

النادي الافريقي من اعرق اندية تونس

وأطلقت جماهير الإفريقي بسبب هذا التهديد حملة شعبية غير مسبوقة لإنقاذ النادي من الإفلاس، وتمكنت في أوائل أكتوبر من جمع مبلغ 450 ألف دولار في يوم واحد.

وتحدثت العش عن انضمام رونالدو للحملة في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية وقالت: "كريستيانو أرسل قميصًا يحمل رقمه مع يوفنتوس إلى باريس ويصل اليوم إلى تونس للمساهمة في إنقاذ النادي من الإفلاس بسبب الدعاوي القضائية المرفوعة ضده".

وتابعت: "كتب رونالدو رسالة على القميص وهي بأنه يدعم النادي الإفريقي في أزمته الحالية".

الجدير بالذكر أن النادي الإفريقي قد وقًع عليه عقوبة بخصم 6 نقاط في الدوري التونسي قبل بداية الموسم الحالي، وعقوبة مالية أخرى بسبب عدم دفع رواتب بعض لاعبيه السابقين وموظفي النادي.

شاهد هدف آخر أهداف كريستيانو رونالدو أمام لوكسمبورج