أكد علاء نظمي وكيل اللاعب محمد النني أن الأخير يعاني من حالة حزن بسبب التعليقات السيئة التي يتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويلعب النني في الوقت الحالي لصالح فريق بشكتاش التركي بعد انتقاله إليه قادمًا من آرسنال، في موسم الانتقالات الصيفي الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وقال علاء نظمي في مداخلة لقناة الأهلي الفضائية: "أكثر ما يثير حزن محمد النني بشدة هو التعليقات السلبية جدًا تجاهه على السوشيال ميديا، هناك جماهير تُعلق ضده على صفحة النادي".

وأضاف: "النني يؤدي بشكل جيد وملتزم جدًا ومن اللاعبين القلائل المحترمة للغاية ولا يتحدث كثيرًا، السوشيال ميديا سلاح ذو حدين".

اقرأ أيضًا.. تقارير تركية: بشكتاش يخطط لتمديد إعارة محمد النني من آرسنال

وواصل: "محمد يقاتل في الملعب ويبذل كل الجهد سواء مع المنتخب أو النادي، أتذكر له موقف في كأس أمم إفريقيا بالجابون حيث لعب البطولة وتعرض للإصابة، وهذه الفترة كان يلعب أساسيًا في آرسنال واضطر للابتعاد عن التشكيل بسبب تلك الإصابة".

واستكمل: "تحامل النني على نفسه وكان يستيقظ 6 الصبح دون علم الجهاز الإداري والطبي للمنتخب، ليتعالج بمفرده في حمام السباحة لكي يلعب مباراة النهائي أمام الكاميرون وشارك وهو غير جاهز وأحرز هدفًا، والإصابة تجددت وابتعد لفترة كبيرة عن تشكيل أرسنال".

ووجه علاء نظمي رسالة إلى الجماهير: "أطالب الناس إذا لم تكن قادرة على الدعم، فلا تقوموا بالهدم".

وعندما سُئل عن إمكانية اعتزال النني في النادي الأهلي، أجاب: "النني من ناشئين الأهلي، ووصية والدته لها تأثير عليه حتى الأن حيث أخبرته بضرورة اللعب في الأهلي يومًا ما خلال مسيرته".

وأنهى قائلًا: "النني يضع ذلك الأمر في تفكيره، وحتى الآن هو يحتفظ بقميص الأهلي في الناشئين في منزله، النني من أبناء الأهلي ولا أعلم كيف تغيب هذه المعلومة عن جماهير النادي العظيمة والكبيرة التي تدعم أبنائه دائمًا".