يستعد عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم لمعرفة هوية الفائز الجديد بجائزة الكرة الذهبية لعام 2019، من خلال الحفل الذي سيقام يوم الإثنين المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

واستعد مسرح "شاتليه" لاستقبال الحفل المنتظر، في حضور نجوم كرة القدم مع التركيز على المرشحين وفي مقدمتهم، ليونيل ميسي، محمد صلاح، كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه على الرغم من عدم ترشح مهاجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، ضمن الثلاثين المعلنين من قبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية في شهر أكتوبر الماضي، لكنه مدعو لحضور الحفل.

ميسي اثناء تسلمه الكرة الذهبية 2015

اقرأ أيضًا.. ميسي حسم جائزة الكرة الذهبية 2019

وينوي نيمار وفقًا لما ذكرته الصحيفة مرافقة صديقه ميسي في الحفل الذي سيقدمه أسطورة كرة القدم الإيفواري، ديديه دروجبا، والذي اختارته المجلة الشهيرة ليكون سفيرًا للكرة الذهبية هذا العام.

ولا يخفي على أحد مدى الصداقة القوية بين البرازيلي والأرجنتيني منذ أن كانا زميلين في برشلونة، قبل رحيل الأول إلى باريس سان جيرمان صيف 2017.

ولكن رحيل نيمار لم يؤثر على العلاقة بينه وبين ميسي حتى الآن، وما زال يحاول من أجل العودة إلى برشلونة وهو السبب الذي جعله يطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي.