يعترف جيسي مارسش المدير الفني لـ ريد بول سالزبورج، أن إيرلينج هالاند نجم الفريق لديه القدرة على اللعب بأعلى مستوى، لكنه يأمل أن يبقى حتى نهاية الموسم.

ويتنافس مانشستر يونايتد مع ليفربول وبرشلونة وريال مدريد على ضم هالاند، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال مارسش في تصريحاته لـ CNN: "سالزبورج مكان رائع لتطوير اللاعبين الشباب، مدينة هادئة والدوري أيضًا، يمكن للاعبين ارتكاب الأخطاء والتعلم منها قبل أن يأخذوا الخطوة الكبيرة التالية في الدوريات الكبرى التي تكون تحت المجهر في كل دقيقة".

وأضاف: "بالنسبة لإرلينج في الوقت الحالي هو في طريقه للنمو والتطور، اتخذ هو وأبيه قرارًا جيدًا حقًا بالمجيء إلى هنا في المقام الأول".

اقرأ أيضًا.. قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا 2019/2020.. هالاند يتصدر وغياب ميسي ورونالدو

وواصل مارسش: "نأمل أن يستمر إرلينج هنا حتى نهاية الموسم، وأن يتمكن من الاستمرار في النمو ويصبح رجلاً أكبر وأفضل، لذلك عندما يحين الوقت لاتخاذ الخطوة التالية، يكون جاهزًا تمامًا".

وسبق وزار والد هالاند، ملعب التدريب الخاص بمانشستر يونايتد، ويُعتقد أن الريد ديفلز هم الأقرب لضمه، كما أشار مارسش إلى أن المدير الرياضي كريستوف فروند ووالد هالاند لهما علاقة جيدة حقًا.

وأتم مارسش: "لقد كنا جميعًا منفتحين جدًا فيما يتعلق بحماية إرلينج من وسائل الإعلام، ووجود خطوات تالية واضحة له هناك، وأيضًا بما نعتقد أنه الأفضل له ولنا كنادي وكيفية المضي قدمًا، وأن نركز على الاستمتاع بأدائه".