اعترف جناح نادي باريس سان جيرمان، بابلو سارابيا، بأن أداء فريقه الفرنسي لم يكن جيدًا في مباراة الأمس، الأربعاء، أمام ريال مدريد في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأتي تصريحات الإسباني صاحب الهدف الثاني في شباك تيبو كورتوا، على الرغم من التعادل الذي حققه باريس سان جيرمان مع نهاية المباراة في ملعب "سانتياجو برنابيو" بنتيجة 2-2.

اقرأ أيضًا.. ليوناردو يوجه صدمة قوية لطموحات ريال مدريد بشأن مبابي

احتفال بابلو سارابيا بهدفه في ريال مدريد

وعلق سارابيا على المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "صحيح أننا سعداء بالنتيجة، لكن أداءنا لم يكن جيدًا".

وأضاف: "نجحنا في العودة بالنتيجة وإظهار شخصيتنا في الملعب بعد تأخرنا بهدفين نظيفين ولكن علينا أن نحلل ما حدث في المباراة حتى لا نقع به مرة أخرى".

وتابع: "الهدف من المباراة تحقق وهو الحفاظ على صدارة المجموعة لذلك نحن سعداء من أجل ذلك".

وواصل تصريحاته: "كانت مباراة جميلة بين الفريقين، اتسمت بالندية والإثارة، كلفتنا الكثير حتى نستطيع الوصول لمستوى ريال مدريد في نهايتها وتحقيق التعادل".

وعن هدفه في شباك ريال مدريد: "كنت في وضع جيد للتسجيل، لم أر الهدف حتى وصلت لحافلة الفريق من أجل المغادرة، لا أعلم إذا كان هذا الهدف الأفضل بمسيرتي لكنه بالتأكيد سيكون مميز بالنسبة لي".

واختتم تصريحاته بالإشادة بزميله الحالي كيلور نافاس الذي تألق أمام فريقه السابق، وقال: "كيلور قدم مباراة عظيمة، نحن نعلم إمكانياته ومدى قدراته ونتمنى أن يستمر على هذا النحو".

شاهد هدف بابلو سارابيا في مرمى ريال مدريد