وجه المدير الرياضي لنادي سالزبورج، كريستوف فرويند، صدمة للأندية الأوروبية الكبيرة التي تسعى وراء التعاقد مع هداف الفريق النمساوي، إيرلينج هالاند.

وينافس النرويجي الدولي على صدارة الهدافين في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يحتل الوصافة برصيد 8 أهداف بفارق هدفين عن مهاجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي.

وخرجت تقارير إخبارية خلال الأيام الماضية، وأفادت بأن هناك شرط جزائي في عقد هالاند مع سالزبورج يسهل انتقاله بمبلغ قيمته 30.2 مليون يورو، بحسب ما ذكرت صحيفة "بيلد".

اقرأ أيضًا.. رسالة مدرب سالزبورج بشأن مستقبل هالاند

ايرلينج هالاند مهاجم سالزبورج

ويعد هالاند هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها ريال مدريد، برشلونة، ليفربول، مانشستر يونايتد ويوفنتوس بالإضافة إلى لايبزيج المنافس في الدوري الألماني.

وعلق فرويند على مستقبل هالاند في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لن نمنح أي ميزة لأي ناد للحصول على لاعبينا، لم نضع من قبل أي شروط جزائي في عقودهم بالماضي ولن يحدث ذلك في المستقبل".

وبالتالي، وبدون وجود بند شرط جزائي في عقد هالاند، فإن هذا يصعب من مهمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب وتجبرها على دخول في مفاوضات مع إدارة سالزبورج لإقناعها ببيع المهاجم المميز.

شاهد أهداف سالزبورج وجينك في دوري أبطال أوروبا