يواصل الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا التألق مع يوفنتوس منذ بداية الموسم، ليجبر ماوريسيو ساري على الاقتناع به ودخوله التشكيل الأساسي للفريق.

ديبالا الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل في الصيف الماضي، قرر الاستمرار في يوفنتوس، ويقدم مستويات ممتازة منذ بداية الموسم.

طالع أيضًا.. ضحايا ساري على رادار بوروسيا دورتموند

اللاعب الأرجنتيني في 16 مباراة منذ بداية الموسم سجل 7 أهداف وصنع 4، وقاد يوفنتوس لتصدر الدوري الإيطالي وكذلك مجموعته بدوري أبطال أوروبا والتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب.

شبكة "ميديا سيت" الإيطالية، أكدت أن المدرب ماوريسيو ساري اقتنع بأن ديبالا لا غنى عنه في هجوم البيانكونيري بعد المستوى المميز الذي يقدمه مؤخرًا، وقد يضحي بمواطنه جونزالو هيجواين لصالح باولو.

وأشارت إلى ان ساري لا يريد الدخول في خلاف مع كريستيانو رونالدو بعد المشاكل التي كانت بينهما مؤخرًا، بسبب خروجه من مباراتين على التوالي أمام لوكوموتيف وميلان، وتألقه مع منتخب البرتغال، واستبعاده من مباراة أتلانتا في بيرجامو.

ويرى ساري بأن ديبالا ورونالدو، الأنسب لقيادة هجوم الفريق مع وضع آرون رامسي أو بينتانكور في مركز صانع الألعاب، واستمرار خطة الـ4/3/1/2.

وبذلك، سيكون جونزالو هيجواين هو ضحية ماوريسيو ساري، لأنه لن يبدأ أساسيًا، رغم أهدافه الحاسمة منذ بداية الموسم مع يوفنتوس.