ذهب له مورينيو مباشرة بعد هدف تعادل توتنهام مع أولمبياكوس قبل أن يفوز سبيرز برباعية، وانتشرت صورة تحية سبيشيال وان له في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بل وتمنى جوزيه لو كان موجودًا ليحتفل مع الفريق بالانتصار.. كالوم هاينس، حامل الكرات بملعب وايت هارت لين الجديد.

كالوم كان له دور كبير في فوز توتنهام على أولمبياكوس بعدما كان الفريق الإنجليزي متاخرًا في النتيجة بهدفين نظيفين، حيث سارع في جلب الكرة لسيرجي أوريه، الذي نفذ رمية التماس، والتي جاء منها هدف التعادل قبل أن يعود سبيرز ويفوز برباعية.

شاهد احتفال مورينيو مع كالوم

طالع أيضًا.. كيف تغيّرت شخصية مورينيو بعد 11 شهر غياب عن كرة القدم

جوزيه مورينيو ترك نجومه وذهب إلى كالوم ليحتفل معه ويشكره على سرعة رد فعله وجلب الكرة سريعًا إلى سيرجي أورييه، لتنفيذ رمية التماس والتي جاء منها الهدف بعد تمريرها للوكاس مورا الذي وضع الكرة أمام هاري كين داخل منطقة الجزاء.

كالوم وسون

وقال كالوم في تصريحات للموقع الرسمي للتوتنهام: "ما حدث كان أمرًا لا يصدق بالنسبة لي، بعد أن أعطيت الكرة إلى سيرجي".

وأضاف: "بعد أن مررت الكرة إلى سيرجي، كنت فقط أؤدي وظيفتي، وهي جلب الكرة التي خرجت، ثم سمعت صراخ الجمهور، التفت حولي وكان هاري كين يحتفل بالهدف الذي لم أشاهده".

وأكمل: "يمكنك أن ترى من ابتسامتي أنني لم أصدق ما حدث، لقد جاء جوزيه مورينيو إلي واحتضنني، لقد جعلني سعيدًا، جعل هذا اليوم هو الأفضل في حياتي".

واختتم: "أنا أحب توتنهام، وكانت لحظة مذهلة بالنسبة لي، ولن أنساها أبدًا، وأتمنى أن أساعد فريقي دائمًا".