يشعر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، إدينسون كافاني، بغضب كبير بعد مباراة ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا تجاه مدربه، توماس توخيل.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن السبب وراء ذلك الشعور هو عدم مشاركة الأوروجوياني في المباراة، رغم أن فريقه كان متأخرًا بهدفين حتى الدقيقة 81، أحرزهما كريم بنزيما.

ما فجر الأزمة بحسب الصحيفة الشهيرة أن توخيل قد طلب من مهاجمه الإحماء خلال الشوط الثاني، لكنه لم يدفع به حتى أطلق الحكم البرتغالي، أرتور دياز، صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

اقرأ أيضًا.. والد كافاني: حذرته من وجوده مع باريس سان جيرمان

ادينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان

وقام المدرب الألماني بـ 3 تغييرات في الشوط الثاني من المباراة، وهي، خروج أدريسا جايي ومشاركة نيمار، خروج ماورو إيكاردي ومشاركة بابلو سارابيا وخروج آنخل دي ماريا ومشاركة يوليان دراكسلر.

وكان آخر تغييرين دفع بهما توخيل بمشاركة سارابيا ودراكسلر في نفس الوقت في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني، وهو ما أنهى آمال كافاني في الدخول لأرض ملعب سانتياجو برنابيو.

وأصبح كافاني مهمشًا بعض الشيء في الموسم الحالي، حيث اقترب عقده من الانتهاء في باريس سان جيرمان ولم يفتح مسئولو الأخير أي مفاوضات معه للتجديد، بالإضافة إلى استعارتهم إيكاردي من إنتر ميلان لنهاية الموسم.

ويستهدف باريس سان جيرمان شراء عقد الأرجنتيني مع نهاية هذا الموسم، بحسب ما أشارت إليه بعض التقارير الإخبارية، وهذا ما يضعف فرص الأوروجوياني في الاستمرار مع الفريق الفرنسي.

شاهد مشادة ميسي وكافاني في مباراة الأرجنتين وأوروجواي