أبدى أمير عزمي مجاهد مدرب فريق الكرة بالزمالك السابق، عن رأيه حال انضمام محمود كهربا للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانتشرت أنباء في الفترة الأخيرة عن اقتراب الأهلي من ضم محمود كهربا خلال الشتاء المقبل، بعد موافقة السويسري رينيه فايلر مدرب الأحمر.

وقال أمير عزمي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة تايم سبورتس: "كهربا من العناصر الهامة في تتويج الزمالك بالكونفدرالية، ومشكلته كانت مع مجلس الإدارة وليس الإطار الفني".

وتابع: "الزمالك وقف بجانبه وكهربا أفاد النادي كثيراً، والأمور أبسط من ذلك وكان من الممكن حل المشكلة، واللاعب طيب جداً وتمنيت بقاءه".

وعن حال انضمامه للأهلي؟، أجاب: "الزمالك لن يقف على لاعب، وفنيًا كهربا سيفيد الأهلي، ولكن الأبيض لديه لاعبون أقوياء".

وأردف: "مصطفى فتحي مع احترامي لكل لاعبي مصر إذا كان جاهزا لن يوجد أحد يتمكن من إيقافه، ولكن مشكلته الإصابات ، لدينا لاعبون جيدون مثل كهربا".

وعن أزمة طارق حامد الأخيرة، علق: طارق حامد في نهائي الكونفدرالية حدث له نزيف وخرج من الملعب 4 أو 5 مرات وكان يقوم بتغير الشورت".

وأوضح: "صعب جدًا هذه الكلمة مع طارق هو راجل وحش وقائد في الملعب، طلبنا منه أن يتم تغيره ورفض أوقات كثيرة يلعب وهو مصاب".

وأتم: "غضبت عندما سمعت الكلام الذي يقال عنه، متفائل في حالة وجود طارق في مباراة مازيمبي".

يذكر أن الزمالك قد أرسل خطاباً لطارق حامد يحذره من عدم الانضمام للبعثة المسافرة للكونغو قبل مواجهة مازيمبي، بعد تغيبه عن لقاء إنبي الأخير في الدوري المصري.