أكد لاعب فريق تشيلسي، ويليان، أنه لا ينوي الدخول في مفاوضات مع أي نادِ جديد في موسم الانتقالات الشتوي المقبل رغم عدم وجود أي عرض من قِبل إدارة النادي الإنجليزي حول تجديد عقده.

وسينتهي العقد الحالي للاعب البرازيلي مع تشيلسي في يونيو المقبل.

ويستطيع ويليان الدخول في مفاوضات مع أي نادِ يرغب في الحصول على خدماته بداية من شهر يناير المقبل، طالما لم يجدد عقده مع البلوز.

وسبق أن ارتبط ويليان بأكثر من نادِ مثل برشلونة ومانشستر يونايتد.

وعندما سُئل عن ما إذا كان هناك أي عرض من تشيلسي لتجديد عقده، قال ويليان في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "لا، ليس بعد".

اقرأ أيضًا.. لامبارد: أبراهام لن يشارك مع تشيلسي أمام وست هام غدًا

وأضاف: "لن أدخل في محادثات مع الأندية الأخرى، لأن لدي عقد حتى نهاية الموسم، أنا لاعب في تشيلسي ولكن أريد فقط أن أقول إن النادي يعرف ما أريد القيام به".

وواصل: "بصراحة أنا سعيد هنا، وأشعر بالسعادة لأنني ألعب في هذا الفريق، ولكن هذا الأمر ليس في يدي، وأنتظر موقف الإدارة، وهم يعرفون ما أريد وما أرغب في فعله، إنهم يعرفون بالفعل، لذا أنتظر معهم".

وتابع: "أشعر بأنني شاب، كل يوم أتعلم مع اللاعبين الشباب وهم يتعلمون معي، إنه مزيج، أشعر أنني شاب جدًا، وأشعر بالسعادة للعب معهم".

واختتم: "في الواقع أشعر أن تشيلسي يرغب دائمًا في الفوز بشيء، في الماضي فعلنا ذلك ونريد أن نفعل ذلك مرة أخرى مع هؤلاء اللاعبين الشباب، علينا أن نواصل العمل بجد من أجل السير بنفس الطريق".