حرص العديد من لاعبي فريق آرسنال على التعليق على إقالة المدرب أوناي إيمري، اليوم، من قِبل إدارة النادي الإنجليزي بسبب سوء النتائج.

اقرأ أيضًا.. لامبارد عن إقالة إيمري: أمر مخزِ.. واعتدنا على المفاجآت في الأسابيع الماضية

واتخذت إدارة آرسنال، صباح اليوم الجمعة، قرارًا بإقالة إيمري وإسناد مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت لفريدي ليونجبرج.

وعلّق أكثر من لاعب في آرسنال على قرار إقالة إيمري، حيث كتب أوباميانج عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام": "شكرًا لكونك دائمًا إيجابيًا، ولأنك جعلتني قائدًا للفريق".

وأضاف الجابوني: "شكرًا لك ولطاقمك التدريبي، أتمنى لك الأفضل في المستقبل".

وكتب لاكازيت عبر حسابه بإنستجرام: "لا يكون الأمر سهلًا عندما يرحل شخص ما عن النادي، لكن أريد أن أشكر المدرب والموظفين على كل شيء، وأتمنى حظًا موفقًا لكم في المستقبل".

ومن جانبه، كتب داني سيبايوس: "السيد أوناي إيمري لا يسعني إلا أن أشكرك على مساعدتي في هذا الوقت الذي تشاركنا فيه، أتمنى لك الأفضل في مشاريعك المستقبلية".

وقال كالوم تشامبرز: "شكرًا لك، وحظًا طيبًا لك في المستقبل".

في حين كتب بوكايو ساكا: "في نفس اليوم من العام الماضي منحتني أول مشاركة لي مع آرسنال، ومنذ ذلك الحين أعطيتني المزيد من الفرص وأظهرت الكثير من الثقة بي".

وتابع: "لهذا سأكون ممتنًا دائمًا لك، شكرًا لك ونتمنى لك التوفيق لمستقبلك".

اقرأ أيضًا.. آرسنال يُفضل التعاقد مع بريندان رودجرز لخلافة إيمري

ووجه ماتيو جندوزي رسالة إلى إيمري، حيث قال: "شكرًا لك على كل ما فعلته من أجلي، لن أستطيع أن أكون ممتنًا بدرجة كافية، لقد جعلتني أتطور كلاعب كرة قدم وكشخص أيضًا".

واستكمل: "لقد تقدمت بشكل كبير وساعدتنا في اتخاذ العديد من الخطوات للأمام، لقد وصلت إلى تلك المستويات اليوم بفضلك وبفضل عملك الكبير الذي قدمته من أجلي، أنت رجل ومدرب عظيم".

واختتم: "أتمنى لك الكثير من السعادة والنجاح في مشاريعك المستقبلية، شكرًا لك على كل شيء أيها المدرب".

بينما كتب داميان مارتينيز: "شكرًا لك إيمري، نأسف لأننا خذلناك، خطأنا كان عدم لعبنا بالطريقة الصحيحة، أنا واثق من أننا سنلتقى مرة أخرى".

View this post on Instagram

Thank you and good luck for the future!!

A post shared by Calum Chambers (@calumchambers95) on

View this post on Instagram

Coach, Thank you for all that you have done for me, I would never be grateful enough. You made me grow up as a football player but also as a man. I have progressed enormously and you helped me to take many steps forward. If I reached those levels today it’s thanks to you and your huge work you have done for me. You are a great man and a great coach. I wish you a lot of happiness and success in your future projects. Thank you for everything Coach 💪🏽💪🏽💪🏽 Coach Merci pour tout ce que vous avez fait pour moi, je vous en serai jamais assez reconnaissant. Vous m’avez tellement fait grandir en tant que footballeur mais aussi en tant qu’homme. Si j’ai atteint ce niveau aujourd’hui c’est grâce à vous et votre travail. J’ai énormément progressé et franchi de nombreux paliers. Vous êtes un grand homme et un très grand coach. Je vous souhaite pleins de bonheur et de succès dans vos futurs projets. Merci Coach 💪🏽💪🏽💪🏽 @unaiemery_

A post shared by Matteo Guendouzi (@matteoguendouzi) on