شكك مدرب فريق برايتون جراهام بوتر في أحد أهداف فريق ليفربول في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. ميرور: إصابة الكاحل أثرت على محمد صلاح.. وتغييره أمام برايتون ليس مفاجأة لأحد سواه

وفاز ليفربول بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة عشرة من البريميرليج، في ملعب الأنفيلد، حيث سجل فيرجيل فان دايك هدفي الريدز.

وقال جراهام بوتر عن هدف ليفربول، دون توضيح الأول أم الثاني، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لست متأكدًا من الوضع، أعتقد أنه كان هناك خطأ على آدم كونولي في لقطة سبقت أحد أهداف ليفربول".

شاهد هدف فان دايك الأول

شاهد هدف فان دايك الثاني

وأضاف: "لا أريد التحدث عن الحكم، نحن سعداء فقط أننا جئنا إلى هذا المكان التنافسي والعدائي ولعبنا بشكل جيد وقدمنا أنفسنا".

وواصل: "لقد قدمنا الكثير، حققنا العديد من الإيجابيات، في أول 10 – 15 دقيقة لم نكن عدوانيين بنفس القدر، ولم يكن لدينا اعتقاد أننا في حاجة إلى ذلك".

وتابع: "لقد أظهرنا أنفسنا بشكل جيد أمام فريق يملك كبار اللاعبين، نشعر بخيبة أمل؛ لأننا لم نتوصل إلى شيء سوى الأداء والجهد، كان بإمكاننا الخروج بشيء ما".

واستكمل: "لقد حظينا بفرص جيدة عندما أصبحت النتيجة 2-0، كان فان دايك قويًا للغاية على الصعيد الهجومي ولم نكن على ما يرام، هكذا سار الأمر، ولكن على مدار المباراة قدمنا الكثير ونحن في حاجة إلى البناء على ذلك والاستمرار في التحسن".