أبدى محمود رزق، لاعب الاتحاد السكندري، سعادته بنتيجة مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، في الدوري المصري اليوم.

فاز الاتحاد السكندري على الإسماعيلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قال رزق خلال لقائه عبر قناة أون سبورت، عقب المباراة: "ربنا كلل مجهودنا بفوز اليوم، إن شاء الله بنفس الأداء الذي نسير عليه سنصل إلى هدفنا".

تابع: "أغلقنا صفحة البطولة العربية واستعددنا للإسماعيلي، وتعب الفترة الماضية كانت هذه ثماره".

فيما قال أسامة العزب، لاعب الاتحاد السكندري في تصريحاته لأون سبورت أيضًا عقب المباراة: "ليس المهم أن أكون متواجدا، أي لاعب سيؤدي ما عليه كلنا واحد، أغلقنا صفحة البطولة العربية وركزنا على الإسماعيلي، سنفرح اليوم بالفوز وسنركز بداية من غد في مباراة حرس الحدود المُقبلة".

وتابع: "هذا الموسم الاتحاد مكتمل الصفوف سواء الجماهير أو الإدارة التي توفر لنا كل شيء، ولدينا جهاز فني محترم، إضافة إلى اللاعبين الرجال ولا ينقصنا سوى أن نسعد جماهير الإسكندرية".

وأخيرًا عبر خالد قمر، مهاجم الاتحاد السكندري، عن سعادته بالفوز على الإسماعيلي، قائلاً: "الناس انتقدت أداء الاتحاد الموسم الماضي بعد العودة من البطولة العربية، ولكن هذا الموسم حدث العكس".

واختتم: "اللاعبون المتواجدون حاليًا في الاتحاد لن يعوضوا، لم أر في حياتي لاعبين مثل هؤلاء ومن أصغر لاعب لأكبر لاعب من الممكن أن أضع حذاءه فوق راسي".