عقد نادي آرسنال المنافس على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، اجتماعًا خلال الساعات الماضية لحسم مستقبل لاعبه محمد النني المعار إلى صفوف بشكتاش حتى نهاية الموسم الحالي.

وانتقل المصري محمد النني إلى بشكتاش التركي في الميركاتو الصيفي الماضي، لمدة موسم واحد، بعد فشله في حجز مكان أساسي في تشكيل المدرب السابق لآرسنال، أوناي إيمري، والذي رحل رسميًا عن منصبه يوم الجمعة الماضي.

اقرأ أيضًا.. وكيل النني يسخر من إقالة إيمري في آرسنال

وبحسب صحيفة "Aksam" التركية، هناك رغبة من قبل بشكتاش للتعاقد النهائي مع محمد النني، بطلب من المدرب الحالي للفريق، عبد الله آفيتشي، خاصة بعد أن أثبت اللاعب مدى جدارته في المباريات الماضية في وسط الملعب الدفاعي.

محمد النني لاعب وسط اشبيلية في مباراة سلوفان براتيسلافا

وتواصل النادي التركي في الأيام الماضية مع نظيره الإنجليزي لفتح باب المفاوضات للحصول على الفرعون المصري، ولكن أشارت الصحيفة إلى أن آرسنال يطلب الحصول على 20 مليون يورو للموافقة على التفريط في محمد النني نهائيًا، وهو ما أدى إلى تجميد المفاوضات من جانب مسئولي بشكتاش.

ويبدو وأن آرسنال لا يريد التسرع في الموافقة على رحيل النني لبشكتاش، خاصة وأن هناك اهتمام من أكثر من نادي كبير مثل ميلان وروما في وقت سابق، ويريد النادي أن يستغل تلك المنافسة على اللاعب للحصول على أفضل عائد مادي من رحيله عن ملعب الإمارات.

اقرأ أيضًا.. محمد النني مطلوب في الدوري الإسباني

الجدير بالذكر أن عقد محمد النني لا يتضمن أي بنود تمنح بشكتاش أحقية شراءه النهائي بعد انتهاء فترة الإعارة، كما أدعت بعض التقارير بأن هناك بند بقيمة 18 مليون يورو يدفعها النادي التركي إذا أراد ضم اللاعب.

شاهد مشادة محمد النني مع لاعب سلوفان برتيسلافا في الدوري الأوروبي