تعثر يوفنتوس على ملعبه أليانز ستاديوم، بالتعادل بهدفين لمثلهما مع ساسولو، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 14 من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

سجل يوفنتوس هدف التقدم في الدقيقة 20 عن طريق ليوناردو بونوتشي بتسديدة صاروخية بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء.

الرد السريع جاء عن طريق الإيفواري جيريمي بوجا في الدقيقة 22 ولكن بطريقة رائعة، بعدما وضع الكرة من فوق الأسطورة جيانلويجي بوفون، ولم يستطع الإيطالي أن يفعل شيء سوى مشاهدتها وهي تعبر للشباك.

الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي وسط أداء سلبي عديم الفائدة على المرمى من يوفنتوس، ودفاع مميز من ساسولو أمام رونالدو ورفاقه.

في الشوط الثاني سجل فرانشيسكو كابوتو هدف التقدم لساسولو بعدما باغت بوفون بعد تمريرة دي ليخت بالخطأ للاعب ساسولو، لتخدع الكرة حارس يوفنتوس بسبب الأمطار التي كانت تهطل بكثاقة على ملعب المباراة.

تحرك ماوريسيو ساري سريعًا بدخول باولو ديبالا وبليس ماتويدي وخروج بيرنارديسكي وإيمري تشان، ليبدأ يوفنتوس بالطوفان الهجومي.

ومن مخالفة على حدود منطقة الجزاء يتألق توراتي حارس ساسولو، ثم يواصل التألق أمام هيجواين وديبالا، قبل أن يحصل باولو على ركلة جزاء يترجمها كريستيانو لهدف التعادل في الدقيقة 68.

ظل يوفنتوس يبحث عن هدف الفوز ولكن دون شكل في الملعب، في ظل مجهودات فردية من باولو ديبالا وكريستيانو وكرات ثابته عشوائية، ودخل آرون رامسي مكان هيجواين ليقل الضغط على دفاعات ساسولو.

حاول رونالدو وكاد أن يسجل الفوز في الثواني الأخيرة، ولكن كرته ابتعدت عن المرمى، ليفشل يوفنتوس في الفوز.

بهذه النتيجة أصبح رصيد يوفنتوس 36 نقطة في المركز الأول ولكن مهدد بفقدان الصدارة إذا فاز إنتر على سبال الليلة، بينما ساسولو يصبح رصيده 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

شاهد أهداف المباراة