كشف محسن صلاح رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب حقيقة ما تردد بشأن بيع نادي عثماثون طنطا، للاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

ونفى رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب هذه الأنباء في بيان رسمي حصل "بطولات" على نسخة منه، وجاء نصه على النحو التالي:

قال المهندس محسن صلاح، رئيس نادى المقاولون العرب، إن ما أثير مؤخرا على بعض المواقع الإلكترونية حول بيع نادى عثماثون طنطا غير صحيح على الإطلاق.

وأضاف أن النادى هو أحد الأندية التى قامت بتأسيسها المقاولون العرب ضمن منظومتها الرياضية، وقد تم إشهاره عام 1987.

وأوضح صلاح أن حقيقة الأمر ترجع إلى قيام أحد المستثمرين بعرض إمكانية حق رعاية الفرق بالنادى إلا أن هذا العرض تم رفضه؛ لأنه غير قابل للتطبيق، ولايجوز إبرام هذا التعاقد، حيث إن الهدف من قيام الشركة بتأسيس أندية بالأقاليم هو البحث عن المواهب التى تزخر بها وخروجها للنور، والتى كان من أبرزها خروج اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب المصرى وليفربول الإنجليزى.

والذى بدأ مشواره فى نادى عثماثون طنطا واتجه منه إلى نادى المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ومنه بدأ مسيرته فى الاحتراف الخارجى.

وأهاب محسن صلاح بوسائل الإعلام تحرى الدقة فى نشر الأخبار، خاصة أن نادى المقاولون العرب لم يعلن عن وجود نيه للتعاقد مع أى مستثمر ولم يصدر بيانا فى هذا الشأن.