يرغب نادي أستون فيلا المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعاقد مع جناح جديد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لتقوية صفوفه الهجومية أملًا في إنهاء الموسم الحالي في مركز جيد.

ويأتي ذلك على الرغم من امتلاك المدرب، دين سميث، أكثر من جناح في قائمة الفريق الإنجليزي والتي خاضت حتى الآن 15 جولة كان آخرها أمام مانشستر يونايتد يوم أمس، الأحد، وانتهت بالتعادل 2-2 على ملعب "أولد ترافورد".

ويتواجد كل من محمود حسن تريزيجيه، أنور الغازي، جوتا مع أستون فيلا، لكن الاعتماد الأكبر على الهولندي في التشكيل الأساسي خلال مباريات هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. مدرب أستون فيلا يتغنى بأداء تريزيجيه في مباراة مانشستر يونايتد

جيد والاس جناح نادي ميلوول

ووضع سميث اللاعب الإنجليزي، جيد والاس، جناح نادي ميلوول المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية هدفًا له من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن القيمة السوقية لجناح ميلوول تقدر بمبلغ مادي قيمته 10 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ يستطيع أستون فيلا تدبيره في يناير 2020.

وأكدت الصحيفة أن في حالة نجاح الفريق الإنجليزي في التعاقد مع والاس سيكون هناك ضغط كبير على تريزيجيه الذي أصبح لاعبًا بديلًا في المباريات الأخيرة في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد ملخص لمسات تريزيجيه في مباراة مانشستر يونايتد